Tuesday 17 July 2012



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمد لله انتهت الإختبارات على خير

وفي انتظار النتيجة ----> دعواتكم لي

الآن بالنسبة لترجمة مشروع سكيت دانس

البعض قال ان اهتم بترجمة الحلقات الجديدة وخلي القديمة بعدين

والبعض قال اني انزل دفعة كل اسبوع او اسبوعين وراح تتراوح عدد الحلقات بين 5 او10

بالنسبة للإقتراح الأول انا ممكن انفذه

لكني اخاف ان الحلقات تكون مرتبطة بالحلقات السابقة

وهكذا عندما اترجم الجديدة ما افهم عن ماذا تتحدث وكده تتطلع اخطاء في الترجمة

على العموم انا في انتظار تعليقاتكم واقتراحتكم

عشان اتخذ قرار نهائي بشأن هذا الأمر


{ 8 التعليقات... read them below or Comment }

  1. آقترح على دفعات آفضل وآحسن لا القصه كلها مترابطه مع بعض

    (( حتى الان واقف على آخر حلقه نزلتها ولم آتابع مترجم آخر آتمنى تكملين من آخر حلقه وقفتي عليها اللي هي الحلقه 22 ))

    تحياتي لك

    ReplyDelete
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أمابعد ...
    أنا مع الاقتراح الثاني , و ان شاء الله موفقه في النتيجة -_-

    ReplyDelete
  3. بعد قولك لهذا أظن الإقتراح الثاني أفضل لأنني ظننت أنكي شاهدتي الحلقات الماضية

    ReplyDelete
  4. خلاص اوك سيتم بإذن الله وضع دفعات

    وانا الآن ترجمت بعض الحلقات لكن لسة ما اعرف متى راح انزلها

    عشان كما انتم عرفين نحن في رمضان ولدي الكثير من المشاغل

    التي علي ان أُنهيها اولاً

    وبالنسبة لمن قال ان اُشاهد الحلقات من ترحمة شخص آخر

    للأسف لايوجد مترحمين لهذا الإنمي سوى واحد على ما أعتقد

    ولكن اللغة العربية الفصحة ليس متمكن منها لذا يستخدم الكثير من الكلمات العامية

    وانا لا احب متابعة الحلقات هكذا

    كما لو قارنت الحلقة الأولى مع حلقتة ستجد اختلفات في المعنى

    لإن كل مترجم له طريقة خاصة لتوصيل المعنى للمشاهدين فهمت علي

    والبعض يرتاح مع طريقتي والبعض الآخر معه ^^

    ReplyDelete
  5. السلام عليـكم ورحمة الله وبركآته =)

    كيف الحآل لولو إن شاء الله تمآم ربي يوفقكـ حبيبتي

    صرآحـه أنا أشووف أنه تسوين اللي يريحك إنتي ^_^

    لاكني أوافقك الراي بوضع الدفعآت للحلقات =)

    لانه انا برضو متآبعة من ترجمتكـ وأحسن أنه أفضل ترجمتك لانه باللغة العربية

    أمآ العآميةة ففيهآ معآني تظهر الانمي بصورة غريبة >< وانا ما احبهآ كذآ

    رآح أنتظر الحلقات الباقية بترجمتكـ الافضل ومتآبعة لكـ

    فمآن الله وحفظة ورعآيته

    ReplyDelete
  6. السلام عليكم و رحمة اللـه ..

    لولو .. يَ حبييلك من زمآن عنك T^T .. ق1

    بشريني عنك إن شاء اللـه تمام التمام ؟!

    بالنسبة لـ سكيت دانس .. أتوقع أفضل تكملين من الي وقفتي بدفعات ..

    ماحملت الحلقات من أحد ثاني ,..
    فأنا أنتظر ترجمتك بفااارغ الصبر يالغاليه ..

    لآ تتأخرين علينا ..

    و مباركـ عليك الشكر المباركـ .. و مبارك انتهاء اختباراتك .. ح1 الله يوفقك يارب ..

    موفقه ,, ح1

    ReplyDelete
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    أهلا لولو .. كيفك ؟ إن شاء الله بأحسن حال
    و مبروك خلصتي إمتحانات و ربي يفرحك بالنتايج الكويسة
    و كمان مبروك عليك الشهر
    صراحة أنا لي فترة أتابع مدونتك
    و خصوصا المواضيع الي تتعلق ب Sket Dance
    حملت حميع الحلقات الي نزلتيها صراحة ترجمتك رائعة جدا
    و شفت كذا موضوع للحلقات الجديدة بس ما حبيت أنزلهم
    حابه أشوفهم من ترجمتك الرائعة .. أسعدني قرارك أنك راح تنزلي دفعات
    أستناهم منك بفارغ الصبر - على حسب معلوماتي أرك سويتش حيكون قريب -
    حيل متحمسة للدفعة الجاية
    ربي يوفقك حبيبة قلبي

    ReplyDelete
  8. شكرا كثير على دعمكم

    ان شاء الله بس اجد الوقت وراح تنزل الحلقات

    واحتمال تكون مع اول ايام العيد او قبل ذلك

    اتمنى لكم كل التوفيق

    ReplyDelete

- Copyright © 2017 K U R I - K U R I - Powered by Blogger - Designed by Kuri -